انشاء موقع للاعلانات مثل google adsense & AdWords

GLaxu Ad Peeps عبارة عن لافتة دوارة وإعلانات نصية دوارة – الكل في واحد يسمح لك بتتبع مجموعة متنوعة من الإعلانات المصورة وإعلانات الوسائط الغنية / إعلانات الفلاش والإعلانات النصية ذات الأنماط المختلفة على موقع الويب الخاص بك. إن أداة تدوير الشعارات php القوية أسرع من phpadsnew ، وتوفر إحصائيات مفصلة للغاية لك وللمعلنين لديك وقادرة على تقديم ملايين مرات الظهور يوميًا على خادم ويب مشترك نموذجي.

Ad Peeps متعدد الاستخدامات لدرجة أنه يمكنه حتى عرض إعلاناتك النصية Yahoo! Style أو Google AdWords Style. على عكس العديد من برامج الإعلانات الدوارة الأخرى ، تم تصميم Ad Peeps بمهارة لاستخدام الحد الأدنى من موارد الخادم مع الحفاظ على السرعة والأداء الذي لا مثيل له. تم تصميم GLaxu Ad Peeps استنادًا إلى بنية قاعدة بيانات قابلة للتوسعة ومتعددة الاستخدامات ، وتعمل دون عناء حتى على مواقع الويب التي تتسم بحركة مرور عالية.

اضغط هنا للتحميل من الموضوع الاصلى

5/5 - (9 أصوات)

عن admin

أبدأ موقعك معنا الأن وأصعد للقمه لدينا فريق دعم من الخبراء منذ عام 2005 يقدمون الدعم والمساعده على مدار الساعه لأصحاب المواقع وينتظرونك لدعمك ومساعدتك اذا كان لديك أى سؤال أو أستفسار لاتتردد فى الاتصال بالدعم الأن مجانآ و بحسب طلبك يمكنك طلب تركيب اى نوع منتدى على موقعك او اى سكربت او تصميم لموقعك سواء كان موقع شخصى او مهنى او تجارى قسم التطوير سوف يساعدك من الالف الى الياء لتستلم موقعك كامل وجاهز بالتصميم أختار و اشترى الباقه التى تراها مناسبه لك , الأسعار محدده بالدولار لكنك ستدفع بعملة دولتك وفى أقرب مكان لعملك أو لمنزلك و يمكنك الدفع من مصر من خلال فودافون كاش و متاح الدفع بعملة البتكوين اتصل بالدعم لمعرفة ما يعادل الأسعار بعملة دولتك وطريقة الدفع الأسهل والأسرع من دولتك كما يمكن لأى شخص من عائلتك أو من أصدقاؤك أن يقوم بالدفع لنا نيابة عنك من أى دوله أخرى غير دولتك : https://www.glaxu.com

شاهد أيضاً

تحميل اسكربت الشات Glaxu Wcha Fully Responsive من جلاكسو لاستضافة المواقع

سكربت GJaxu Wcha Fully Responsive هو سكربت WebApp سريع الاستجابة لتداول الرسائل بين الاطراف المشاركه …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *